" " المشاكل الشائعة لعب الألعاب المشاكل الشائعة لعب الألعاب - تقنية البرمجيات SOFTWARE TEC a -->

المشاكل الشائعة لعب الألعاب




السلام عليكم

المشاكل الشائعة لعب الألعاب


مرحبا بكم

عندما يرتبط الشأن بلعب ألعاب الحاسوب ، فربما تكون تلك هي الإشكالية الأضخم والأكثر إحباطًا التي قد يواجهها فرد ما. لقد اشتريت ألعاب قبل هذا لن ألعب على نحو صحيح ولم يكن لدي أي فكرة عن الداعِي. عندما أواجه تلك الإشكالية ، هناك بعض الأشياء التي أقوم بها لمساعدتي في علم ماهية الإشكالية وطريقة إصلاحها.

أ. أول شيء أقوم به هو الذهاب إلى موقع systemrequirementslab.Com الذي يتضمن على تنفيذ حاسب الي نافع بشكل كبير لإخبارك ما لو كان تَستطيع تشغيل اللعبة أم لا. سيؤدي ذلك إلى تحليل الأجهزة المتواجدة على جهاز الحاسب الآلي المخصص بك ومقارنتها مع الحد الأقل المقبول من الخصائص الموصى بها للعبة التي ترغب في لعبها. من الممكن أن يكون هذا نافعًا بشكل كبير لأنه من العسير تذكر الخصائص التي يمتلكها جهاز الحاسوب المخصص بك على وجه التحديد ، ومن الممكن أن يعاون في تحديد ما يلزم عليك ترقيته إذا كنت بحاجة إلى القيام بهذا.

تحقق من برامج التشغيل على جهاز الحاسب الآلي المخصص بك أو بطاقة الرسومات. من حين لآخر ، يكون لأجهزة الحاسب الآلي الطرفية تجديد لبرنامج التشغيل ، إن لم يكن لديك برامج تشغيل مناسبة مثبتة ، فقد يكون السبب هذا في مشكلات في تشغيل ألعاب محددة.

تحقق من إعدادات اللعبة. بعض الألعاب جيدة جدا في تنقيح التجهيز لما سوف يتم تشغيله على نحو أفضل على جهاز الحاسب الآلي المخصص بك ، لكنها لا تحصل عليه دائمًا على نحو صحيح. إن لم تكن هناك لعبة تعمل على نحو صحيح في أكثرية الألعاب ، فيمكنك تنزيل الإعدادات الرسومية لمعرفة ما إذا كانت ستعمل على نحو صحيح أم لا.

D. إرجاع تثبيت اللعبة. من حين لآخر يكون من الجائز تلف ملف نحو تثبيت اللعبة أو بمرور الوقت. إذا كانت تلك إشكالية ، فيمكن حلها بإلغاء تثبيت اللعبة وإرجاع تثبيتها. يمكن تثبيت أكثرية الألعاب بواسطة لوحة السيطرة على جهاز الحاسب الآلي المخصص بك ، ولكن إذا لم يكن من وقت لآخر ، تَستطيع إلغاء تثبيت اللعبة من مشغل اللعبة ذاته.

E. من وقت لآخر للأسف ، تبقى مشاكل عشوائية في الألعاب يصعب تحديدها. إذا نشأت تلك الإشكالية ، تَستطيع التواصل بمؤسسة اللعبة. لديها الكثير من المؤسسات خطوط معاونة أو منتديات مخصصة لمساعدة الأفراد الذين يواجهون مشاكل في تشغيل ألعابهم. من المعتاد أن تكون سريعة للرد وسوف تفعل كل ما في وسعها للمساعدة في حل مشكلتك.

2. "اللعبة تعمل متقطع عبر الإنترنت!"

تلك إشكالية منتشرة أخرى عندما يرتبط الشأن بالألعاب ، وهي ليست مخصصة لاغير لألعاب الحاسوب. مرة تلو الأخرى ، يتم تشغيل جهاز الحاسوب أو نسق الألعاب على نحو مثالي ولكن لديك العديد من المشاكل عندما يرتبط الشأن بالألعاب عبر الإنترنت ، لحسن الحظ ، هناك بعض الأساليب لمسعى حل تلك الإشكالية.

أ. أول ما عليك فعله هو التأكد للتأكد من حصولك على السرعات السليمة من مزود الإنترنت المخصص بك. تَستطيع تصرف امتحان سرعة عبر الإنترنت على speedtest.Net الأمر الذي سيساعدك على تحديد سرعات التنزيل والتحميل. إذا كانت السرعات بطيئة أو غير منتظر وقوعها ، فهناك شيئان تَستطيع القيام به لمسعى دواء الإشكالية قبل التواصل بمزود خدمة الإنترنت المخصص بك.

إذا كانت لديك مشكلات في السرعة ، فإن أول شيء أوصي به هو تحليل جهاز التوجيه المخصص بك. بين الحين والآخر تكون مشكلات السرعة نتيجة لـ وجود جهاز توجيه قديم أو معيب. لقد واجهت مؤجلًا بعض المشاكل المرتبطة بإسقاط الإنترنت وقررت التأكد من جهاز التوجيه المخصص بي. كنت أستخدم جهاز توجيه قديمًا مزودًا بالتقنية اللاسلكية القديمة ، لكنني لم أكن أعتقد أنه كان يسبب أي مشاكل. اختتم بي الشأن بشراء جهاز توجيه AC حديث وضاعفت سرعة الإنترنت التي كنت أتلقاها مسبقًا مع جهاز التوجيه N المخصص بي. كانت موجهات N حاضرة في الجوار ، و AC هي تكنولوجيا أجدد توفر مدىًا تردديًا أضخم وقوة دلالة أفضل من أجهزة التوجيه N. مع وجود الكثير من الأجهزة المتعلقة بشبكة WiFi المنزلية ، أعتقد أن الشأن يستحق التنقيح إلى جهاز توجيه AC لأن جميع الأشياء سوف يعمل على نحو أفضل.

ج. إذا اكتشفت أن الإشكالية ليست في جهاز التوجيه وأن جهاز الحاسوب المخصص بك لاغير يملك مشاكل في السرعة ، تَستطيع التيقن من أي عقبات قد تمنع الدلالة اللاسلكية. مرة تلو الأخرى يكون الشأن عشوائيًا تمامًا بخصوص بالأسباب التي تسبب التداخل وسمعت عن الأفراد الذين يملكون سرعات فظيعة ، وقاموا بنقل أجهزة الحاسب الآلي المخصصة بهم طفيفاً في اتجاه غير مشابه وكل شيء سار على نحو جيد. تَستطيع أيضًا تشغيل تحليل البرامج المؤذية على جهاز الحاسوب المخصص بك للحرص على أن الفيروس لا يستهلك عرض المدى الترددي المخصص بك.

هناك ايضا فرصة وجود بطاقة لاسلكية معيبة في جهاز الحاسوب المخصص بك. كان لدي جهاز حاسب الي مكتبي به بطاقة لاسلكية توقفت عن الشغل على نحو عشوائي ، واستغرق الشأن وقتًا طويلاً لتحديد الإشكالية ولكن عندما تم حلها بيسر بواسطة شراء محول WiFi USB. أنها ليست باهظة السعر وحصلت على جهاز الحاسوب المخصص بي مرة ثانية بشكل سريع وسهولة.

E. إن لم يتم حل مشكلتك بأي من تلك الإجابات ، فقد تضطر إلى التواصل بمزود خدمة الإنترنت المخصص بك. لسوء الحظ من حين لآخر ، تبقى مشاكل في الخط الوارد وتتطلب من فني الذهاب للخارج وإصلاحه. من حين لآخر ، يمكن لـ IP تحديد إشكالية عبر التليفون ومعرفة ما إذا كانت الإشكالية في نهايتها أو إذا كانت بحاجة إلى إرسال فني.

3. إرشادات سريعة أخرى لمساعدة تأدية الحاسوب

أ. أوصي الجميع بتثبيت SSD على أجهزة الحاسب الآلي المخصصة بهم. SSD هو محرك أقراص ثابت يستطيع مقايضة محرك الأقراص الثابت الجاري. محرك الأقراص الصلبة التقليدي هو محرك أقراص ثابت متحرك يدور ويقرأ ويكتب المعلومات ، بينما أن محرك أقراص الوضعية الصلبة لا يتضمن على أجزاء متحركة ويحدث تخزين جميع الأشياء على شرائح ذاكرة فلاش. نظرًا للطريقة التي يتم بها تخزين المعلومات ، يتم الوصول إليها على نحو أسرع وأكثر موثوقية من الأقراص الصلبة القياسية ، فهي أكثر تكلفة في الوقت الجاري ، إلا أن مبالغة السرعة تستحق المال في رأيي. قمت مؤجلًا بتبديل جهاز الحاسب الآلي المخصص بي إلى SSD وغيرت وقت التمهيد من دقائق إلى ثوان. يظهر أن جميع الأشياء يتم تحميله على نحو أسرع ولا يمكنني أن أتصور الرجوع إلى محرك أقراص ثابت عادي.

تنقيح ذاكرة الوصول العشوائي

أ. بين الحين والآخر ، من الممكن أن يؤدي تزويد معيار ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) في الحاسوب إلى ترقية الأداء. تتطلب إلى علم نوع ذاكرة الوصول العشوائي التي تَستطيع استعمالها أولاً. للقيام بهذا ، تَستطيع البحث في "بيانات النسق" على جهاز الحاسوب المخصص بك والتي توفر لك خلاصةًا للنظام. في الخلاصة سوف يكون "نموذج النسق" ، استخدمت ذلك للبحث في الإنترنت عن كمية ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) التي من الممكن أن يدعمها جهاز الحاسب الآلي المخصص بي وما هو النوع الذي يلزم استعماله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق