" " أفضل 6 طرق للحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الألعاب بارد أفضل 6 طرق للحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الألعاب بارد - تقنية البرمجيات SOFTWARE TEC a -->

أفضل 6 طرق للحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الألعاب بارد

السلام عليكم

أفضل 6 طرق للحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الألعاب بارد


مرحبا بكم

يجابه اللاعبون غالبًا إشكالية ازدياد درجة السخونة عندما يرتبط الشأن بأجهزة الحاسب الآلي التي تستخدم ألعابهم. هناك الكثير من العوامل المحتملة لهذا مثل رفع تذبذب التشغيل ، ونقص التبريد الموائم ، والجودة الرخيصة لمروحة العلبة.

لا تقلق في تلك المقالة ، أدرج بعض النقاط والملحقات الهامة التي تَستطيع استعمالها لتبريد جهاز الحاسب الآلي المخصص بك خلال اللعب خلال جلسات اللعب الطويلة.

1) قم بتنظيف جهاز الحاسوب المخصص بك : هل تعرف ما الذي يجعل جهاز الحاسب الآلي المخصص بك منخض الحرارةًا؟ إنها المروحة بداخلها والتي تعمل على تنقيح إعدادات السرعة المتغايرة وفق درجة السخونة داخل البروسيسور.  في بعض الأحيان ، تتراكم اعداد هائلة من الغبار داخل المروحة أو بالقرب منها الأمر الذي ينتج عنه سرعة بطيئة أو حتى تلف. يُحذر بتنظيف جهاز الحاسب الآلي المخصص بك مرة واحدة في الشهر للحرص على أن مروحة البروسيسور لديك تعمل على نحو صحيح.

2) تحسين مروحة وضعية البروسيسور : يعد المعالج داخل حاسوب الألعاب هو أكثر الأشياء حساسية ومكلفة. يملك التمكن من الانهاك في مختلف مرة تلعب فيها ألعاباً ثقيلة الموارد مثل CS Go. يُحذر اللاعبون غالبًا باستعمال مراوح الحالات عالية الجودة عندما يرتبط الشأن بلعب الألعاب المتطورة.

عندما تلعب ألعابًا متطورة على جهاز الحاسوب المخصص بك للألعاب ، فإن مروحة العلبة المثبتة في المصنع لا توفر لك التبريد الملائم بالمقارنة مع مراوح الوضعية المُحسّنة التي تبيعها إشارات تجارية مثل Noctua وما إلى هذا. لهذا ، فأنت بحاجة إلى مراوح غلاف عالية الجودة حماية وحفظ البروسيسور المخصصة بك منخض الحرارة خلال اللعب.

3) وقف رفع تذبذب التشغيل : عندما تضغط على عناصر الحاسب الآلي على نحو أصعب وأسرع من الأطراف الحدودية التي تنتوي تطبيقها. في مثل تلك الوضعية ، يصدر رفع تذبذب التشغيل وإذا تم القيام به لفترات أطول ، فإنه يقود إلى قلص تأدية البروسيسور. لهذا ، إذا كنت تريد الاستمتاع بساعات طويلة من الألعاب ، فعليك تجنب رفع تذبذب التشغيل عن البروسيسور المخصصة بك.

4) مقايضة مزود الطاقة : هناك مروحة عظيمة داخل مزود الطاقة للكمبيوتر المخصص بك. ذلك هو المقر الذي من الممكن أن تشعر فيه بالحرارة الخارجة عندما تضع يدك وراء جهاز الحاسب الآلي المخصص بك.

إن لم يكن جهاز الحاسوب المحمول المخصص بك يتضمن على مروحة وضعية مثبتة ، فهذا هو المقر الأوحد الذي من الممكن أن تطلع منه السخونة من جهاز الحاسوب المخصص بك. هناك فرص قوية لازدياد درجة السخونة إذا كانت مروحة مزود الطاقة لديك لا تعمل على نحو صحيح. أود أن أقترح مقايضة مروحة PSU في مثل تلك الوضعية.

5) قم بتثبيت نسق تبريد مياه البروسيسور : في أجهزة الحاسوب ذات الألعاب المتطورة ، يكون حجم توليد السخونة هائلًا لدرجة أن مروحة الوضعية عالية الجودة لا تكفي للمحافظة على البروسيسور باردة. في تلك الوضعية ، سوف تتطلب إلى نسق تبريد مياه أكثر جدارة ويبرد البروسيسور المخصصة بك على نحو أفضل.

إذا كنت تفكر في "الماء في الحاسب الآلي" ، فلا تقلق ، فالماء محاط داخل نسق النقل المقفل. مضخة تعمل في دورات وتوفر التبريد لجميع أجزاء البروسيسور والكمبيوتر. الجزء الأكثر تهييج للاهتمام هو أنك لست مضطرًا لأن تكون احترافيًا لتثبيت نسق تبريد المياه.

6) تثبيت وحدة تحويل الطور : تَستطيع إستيعاب مفهوم وحدة تحويل الطور على أنه عمل للثلاجة. إنها تعاون في تبريد البروسيسور المحمومة ولكن تعمل على ذات التقنية مثلما في الثلاجات.

وحدات تحويل الفترة تتراوح في الثمن من 1000 دولار إلى 2000 دولار أمريكي.

ذلك جميع الأشياء من جانبي. آمل أن تساعدك تلك المقالة من غير شك على تهدئة درجة سخونة جهاز الحاسوب المخصص بك. لو كان لديك أي أفكار مطروحة أو نصيحة تطرحها ، فالرجاء التعليق ، وأنا سعيد بشكل كبير أن أسمع من جانبك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق