" " eFootball 2022 Official Version eFootball 2022 Official Version - تقنية البرمجيات SOFTWARE TEC a

eFootball 2022 Official Version

 السلام عليكم

eFootball 2022 Official Version



إذا كان الأصدقاء الذين يحبون ألعاب كرة القدم يعرفون ذلك ، فقد أعلن KONAMI رسميًا في وقت سابق أنه سيتم تغيير اسم "PES (Pro Evolution Soccer)" إلى "eFootball" ، مما يجعل المسلسل يدخل التاريخ رسميًا. في وقت سابق ، قبلت GG دعوة KONAMI وذهبت إلى مقرها في هونغ كونغ لتجربة "eFootball" ، والتي سيتم إصدارها مجانًا على PS4 / PS5 / XBOX XS / XBOX One في 30 سبتمبر. ما الذي يميزها؟ الآن دعونا نقدم مقدمة للجميع!



قام KONAMI بتصميم غرفة خاصة مع موضوع "eFootball" لوسائل الإعلام لتجربتها

 إعدادات اللعبة  eFootball World

في هذه التجربة ، نظرًا لأن اللعبة لم يتم إطلاقها رسميًا بعد ، يمكننا فقط تجربة الوضع غير المتصل. ليس من الصعب العثور على العديد من تفاصيل اللعبة ، مثل استخدام مباريات فريق حقيقية ، أو مباريات الفريق الأصلية ، أو ضبط فريقهم الخاص ، وما إلى ذلك ، وهذه تشبه "PES" السابقة ، ويجب على لاعبي هونغ كونغ الانتباه عند اللعب ، هذه المرة يمكنك أيضًا استخدام السرد الكانتوني ، ويمكن أيضًا ضبط الكاميرا بمفردها ، بحيث يمكن للاعبين متابعة تشغيل اللعبة كما تريد.


عندما يلعب لاعبو هونج كونج ، تذكر أن تختار الكانتونية ، فهناك روايات لو جيا تشيان وما كيرين (KEYMAN)! تسع كرات ليختارها اللاعبون كما تم ذكره في الإعلان السابق أنه سيكون هناك تسعة فرق مختلفة في هذه النسخة التجريبية ، مثل مانشستر يونايتد وبرشلونة وزوينداس وبايرن ميونيخ وغيرها ، وكلها ستكون في البداية ليختارها اللاعبون ، ولاحقًا ، ستوفر الترقية المجانية السابقة واسعة النطاق أكثر من 600 ناديًا وفريقًا وطنيًا معتمدًا ، والتي يجب أن تكون قادرة على تلبية احتياجات عدد كبير من المشجعين.


تسع كرات ليختارها اللاعبون


كما تم ذكره في الإعلان السابق أنه سيكون هناك تسعة فرق مختلفة في هذه النسخة التجريبية ، مثل مانشستر يونايتد وبرشلونة وزوينداس وبايرن ميونيخ وغيرها ، وكلها ستكون في البداية ليختارها اللاعبون ، ولاحقًا ، ستوفر الترقية المجانية السابقة واسعة النطاق أكثر من 600 ناديًا وفريقًا وطنيًا معتمدًا ، والتي يجب أن تكون قادرة على تلبية احتياجات عدد كبير من المشجعين.



اختر الملاعب ليلا ونهارا والطقس

قبل أن يبدأ اللاعبون اللعبة رسميًا ، يمكنهم الاختيار من بين ستة ملاعب مختلفة للمنافسة.بالإضافة إلى الملاعب ، يمكن ضبط الطقس ليلًا ونهارًا وفقًا لذلك ، مما يسمح للاعبين باختيار مكانهم المناسب للتحدي.



حتى وقت اللعبة يمكن للاعب تحديده


إذا لم يكن هناك خطأ في التقدير ، فيجب أن يكون هناك نسخة خاصة من كرة القدم للاعبين لشرائها ...


يمكن للاعبين أيضًا اختيار قمصان المنزل أو الذهاب

تحديد الفريق والتكتيكات


يُعتقد أن تركيز اللاعب الآخر ينصب على إعداد الفريق. وأيضًا في بداية اللعبة ، يمكن للاعب تعيين لاعبي الفريق ومراقبة حالة اللاعب وقيمه وتعيين أسلوب الفريق.




يمكن للاعبين رؤية حالة اللاعب والقيم ذات الصلة


في نفس الوقت ، يمكنك تعيين أنماط مختلفة للفريق بنفسك


شاهد الفيديو




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق