" " تحميل لعبة بيس 2019 النسخة الكاملة على الحاسوب مجانا | download PES 2019 PC تحميل لعبة بيس 2019 النسخة الكاملة على الحاسوب مجانا | download PES 2019 PC - تقنية البرمجيات SOFTWARE TEC a

تحميل لعبة بيس 2019 النسخة الكاملة على الحاسوب مجانا | download PES 2019 PC

السلام عليكم
تحميل لعبة بيس 2019 النسخة الكاملة على الحاسوب مجانا | download PES 2019 PC

مرحبا بكم
اليوم سوف نتعرف على طريقة تحميل لعبة بيس 2019  النسخة الكاملة على الحاسوب مجانا 

كراك اللعبة
من هنا

أعلنت شركة كونامي رسمياً عن لعبة PES 2019 التي تعد أحدث إصدار ضمن سلسلة ألعاب كرة القدم الشهيرة Pro Evolution Soccer
و اليوم نقدم لكم تحميل النسخة الكاملة من اللعبة مجانا

معلومات عن اللعبة

- اللعبة و بعد تخليها عن البطولات القارية الخاصة بالإتحاد الأوروبي لكرة القدم فقد فسح المجال من أجل أن تنتقل كونامي لكي تفاوض اتحادات محلية في كل الدول الأوروبية من أجل كسب حقوق عدة دوريات عالمية و قد وعد المطورون أن جزء سيتضمن في محتواه عدة دوريات وكذلك ملاعب رسمية.

- اللعبة لن تتوقف عند هذا الحد بل ستوفر كذلك أندية رسمية و بأطقمها الحقيقية حيث سيتم عقد شراكات مع عدة فرق عالمية إضافة لما تم تحقيقه في السنوات الماضية حيث ستجد بالطبع فريق برشلونة الإسباني تم كذلك ليفربول الانجليزي و نادي أي سي ميلان الإيطالي تم المزيد .

- المزيد من الأساطير سيتم الإعلان عنهم في القريب العاجل حيث من المنتظر أن يؤتتوا فضاء اللعبة و سيتم الكشف عنهم لاحقا في الفترة المقبلة .

- العديد من الحركات الفيزيائية الحقيقة التي ستعتمد داخل اللعبة لأشهر اللاعبين مثل فيليب كوتينيو طبعا و ديفيد بيكهام كماهو ملاحظ خلال العرض حيث سيحاول الفريق تقديم أكبر عدد ممكن من اللاعبين و جعل حركاتهم في الواقع مثل حركتهم داخل اللعبة .

إضافة خاصية Magic Moments والتي ستجعل من بعض اللاعبين يقومون بحركات تلقائية أثناء المباريات مثل ما يقومون به في الواقع مثلا عن الفرحة أو عند توجيه باقي الزملاء في الفريق .

- نظام جديد على مستوى تسديد الكرات تم إعتماده في اللعبة حيث سيعتمد بالأساس على عدة نقاط أولا وضعية اللاعب و كذلك وضعية الكرة حيث في كل مرة ستعطيك الفيزيائية أشكال مختلفة لطريقة التسديد حتى أن كل تسديدة لن تشبه الأخرى و ذلك يرجع بالأساس لهذا النظام الذكي و الذي يحاول أن يقدم لك أفضل طريقة ممكنة لتسديد الكرة بشكل واقعي .

- الشبكة سوف تهتز بشكل مختلف الأن بعدما أن خضعت لعدة تحسينات تجعل منها تهتز بمجرد إختراقها من طرف الكرة وذلك حسب قوة التسديد .

- إحتفالات جديدة للاعبين .

- الجمهور في الملعب سيستفيد من طريقة جديدة للاحتفال أكثر حماسية .

- برنامج Enlighten الذي تتميز به سلسلة في السنوات الأخيرة سيقدم في جزء مزيد من المؤثرات البصرية أكثر واقعية داخل رقعة الملعب .

- تأكيد دعم دقة 4K و ذلك على جميع الأجهزة المتطورة إضافة إلى تقنية تباين الألوان HDR على جميع الأجهزة.

- تقنية Global Illumination ستسجل حضورها في لعبة حيث ستتيح لأول مرة في تاريخ ألعاب كرة القدم مؤثرات بصرية ديناميكية مثل حركة الشمس مع مرور المباراة وكذلك مؤثرات الإضاءة و الظلال بشكل ديناميكي حيث ستستفيد اللعبة من هذه التقنية لكي تتيح لاعبين مثلا بداية المباراة في وقت قبل غروب الشمس و نهاية المباراة في المساء و هي ميزة أكيد تحط رحالها لأول مرة ، إضافة لتواجد تكسترات أكثر جودة بأرضية الملعب مثل العشب و كل الأجواء المحيطة بالميدان إضافة لتكستيرات جد محسنة على مستوى أوجه الجمهور الذي يشاهد المباريات داخل الملعب حيث باتت أكثر نقاوة و وضوح .

- عودة ميزة جد مميزة على مستوى خاصيات الطقس الديناميكي و هي الثلوج حيث يمكن أن نشاهدها خلال إحدى الصور أسفل من ملعب الأنفيلد معقل نادي ليفربول الإنجليزي.

- طور myClub سيشهد هو الآخر عدة إضافات من بينها على مستوى نظام البطائق الجدد و التي ستحدث عدة تغييرات في طريقة تشكيل الفريق .

- دائما من خلال طور myClub فاللاعبين الأساطير و كذلك اللاعبين المتميزين سيستفيدون من تحديثات أسبوعية للرفع من مستواهم مثل ما يوحد بالحقيقة فعلا و ذلك في إطار إستراتيجية تتبع دائمة لمحتوى الطور.

- و أخيرا سيكون لنا موعد مع واجهة مستخدم جديدة في اللعبة حيث حاول خلالها المطورين تقديم أفضل نمودج لكي يتيح سهولة أكبر في الإستخدام و الوصول بسرعة لكل القوائم والإعدادات .

صور من داخل اللعبة






رابط التحميل


متطلبات تشغيل اللعبة

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
Windows 7 SP1/8.1/10 (64 bit)
Intel Core i5-3470, AMD FX 4350
ذاكرة وصول عشوائي 4 غيغابايت
بطاقة فيديو NVIDIA GTX 670 أو AMD Radeon HD 7870
2 غيغابايت من ذاكرة الفيديو
DirectX 11.0
30 غيغابايت من المساحة الفارغة على القرص الصلب
شاشة بدقة عرض 1280 x 720



متطلبات النظام الموصى بها:

Windows 7 SP1/8.1/10(64 bit)

Intel Core i7-3770, AMD FX 8350

ذاكرة وصول عشوائي 8 غيغابايت

بطاقة فيديو NVIDIA GTX 760 أو AMD Radeon R9 270X

2 غيغابايت من ذاكرة الفيديو

DirectX 11.0

30 غيغابايت من المساحة الفارغة على القرص الصلب

شاشة بدقة عرض 1920 x 1080



ضروري جدا


قبل اللعب، نوصى بتحديث برامج التشغيل على الكمبيوتر.

الان اترككم مع الفيديو

شاهد الفيديو





هناك تعليق واحد:

  1. Core I 3 3.3gh + Ram 4 + Vega 2 + Amd Radeon 6670Hd تشتغل علي المواصفات دي؟

    ردحذف